اربح على الانترنت

أهلاوية دوت كوم | اخبار النادى الأهلى المصرى

Friday, September 30, 2011

صور فضائح الملكة رانيا ملكة الأردن وهي بالمايوه في أحد الشواطئ الفرنسية


 
هذه صورة للملكة رانيا ملكة الأردن وهي بالمايوه في أحد الشواطئ الفرنسية وقد نشرت الصورة في صفحة كاملة من مجلة سيمانا الفرنسية الواسعة الانتشار التي بعثت بمصور محترف ومزود بكاميرات بعيدة المدى وعدسات مكبرة لالتقاط عدة صور للعائلة المالكة وهي تستجم في على أحد الشواطيء الباريسية ... وذيلت المجلة الصورة بعبارة عجيبة فيها إساءة واضحة ومغرضة للإسلام والمسلمين حين ذكرت المجلة أن الملكة رانيا متدينة وانها تحمل معها دائما نسخة من القران الكريم ... وقد قيل لنا أن القصر الأردني احتج للحكومة الفرنسية على نشر الصور من باب أن المصور اعتدى على الحرية الشخصية للعائلة المالكة التي كانت تستجم على متن باخرة بالقرب من أحد الشواطيء الفرنسية ... ونضم صوتنا إلى صوت القصر ونشجب ما فعلته المجلة الفرنسية التي أرادت من نشر صور الملكة على هذا النحو الإساءة إلى العرب والى المسلمين بدليل الإشارة غير المبررة للقران الكريم الذي تقول المجلة ان الملكة تحمله . سنعود إلى موضوع المجلة الفرنسية والصور التي نشرتها في وقت لاحق وبعد ان يفرغ مترجمنا من ترجمة التحقيق الصحافي المصور المكتوب بالفرنسية ولكن الغرض من الإشارة إلى هذه الصورة اليوم وهذا الخبر الخبيث للمجلة الفرنسية هو التنبيه إلى أن هذا الأسلوب في النقد والتشهير السياسي هو أسلوب مرفوض وللأسف الشديد فان المخابرات الأردنية بدأت مؤخرا باستخدامه ضد معارضيها وجاءت فضيحة الهجوم على منزل ليث شبيلات من قبل عناصر من المخابرات لتؤكد هذا الاتجاه لدى الحكومة الأردنية .واذا كانت الحكومة الأردنية قد اعترضت على مقال وصور المجلة الفرنسية لان فيها إساءة شخصية للملكة رانيا الا يكون من حق ليث شبيلات ان يعترض على ممارسات مماثلة مارستها مخابرات الملك ضده مؤخرا ؟
undefined
فقد سارعت الحكومة الأردنية بعد الاعتداء على منزل ليث شبيلات بالقول أن ابن ليث شبيلات - وهو لا زال قاصرا - على خلاف مع ابيه وانه يشرب الكحول وانه يرافق أصدقاء السؤ ...إلى اخر البيان الذي أصدرته الحكومة دون مراعاة لمبدأ قانوني بسيط وهو عدم جواز الإشارة إلى اسم أي مواطن قاصر تحت السن القانوني حتى لو كان متهما.

ومع ذلك ... موضوع ابن ليث شبيلات ليس هو القضية ونعتقد ان الخبر مفبرك ويهدف الى الضغط على ليش شبيلات وابتزازه بأولاده ... القضية هي الاعتداء على ليث شبيلات في بيته ومن قبل عناصر مخابراتية بعد ايام من محاضرة له انتقد فيها قرار الحكومة بتسجيل اراض شاسعة مملوكة للدولة باسم الملك شخصيا .

المخجل فعلا ان تلجأ دولة الى مثل هذا الاسلوب في التشهير بقيادي بارز في بلدها مثل شبيلات ... والمخجل اكثر ان تكون بيانات الحكومة الرسمية مفبركة وتتناول اعراض الناس على هذا النحو تصفية لحسابات سياسية وربما لارهاب الخصوم والمعارضين .

كلنا نذكر ما حدث بعد الاعتداء على خالد مشعل في عمان ... فبعد محاولة الاغتيال التي نفذتها عناصر الموساد في العاصمة الاردنية ظهر سمير مطاوع وزير الاعلام الاردني على شاشة التلفزيون لينفي وقوع محاولة اغتيال وليقول ان الحكاية وما فيها ان احد مرافقي خالد مشعل تحرش جنسيا بسائحة اجنبية كانت تسير في الشارع وان تلاسنا واشتباكا بالايدي وقع بين مرافق خالد مشعل وصديق السائحة الاجنبية ...ولكن وبعد اقل من عشر ساعات ظهرت الحقيقة وتبين ان السائحة التي يزعم الوزير الاردني ان مرافق خالد مشعل تحرش بها جنسيا هي في الواقع ضابط في الموساد الاسرائيلي وكانت تنفذ مهمة اغتيال لمواطن اردني وليس كما زعم الوزير الكذاب الذي اراد ببيانه المخجل ان يتستر على اعضاء الموساد ... وان يسيء ايضا الى مشعل ومرافقيه اخلاقيا اذ ان التحرش جنسيا بالسائحات وغير السائحات من قبل مرافقي قائد اسلامي هو قطعا تصرف غير مقبول .

نعود الى صلب القضية التي طرحها ليث شبيلات في محاضرته ... وهي قيام الحكومة بتسجيل اراض واسعة من اراضي الدولة باسم الملك ... وقبل ان نتحدث عن هذا الاجراء غير القانوني نود ان نشير الى وثيقة انجليزية سرية نشرتها مؤخرا الدكتورة ماري ولسن استاذة التاريخ في جامعة كامبريدج في كتابها عن الامير عبدالله مؤسس المملكة الاردنية ... وجاء في الوثيقة ان الحكومة البريطانية سمحت للامير بتسجيل اراض شاسعه في منطق الحمر ووادي السير باسمه .. وان الامير عهد بادارة هذه الاراضي لعشيقته التركية ناهدة التي عرفت بين الاردنيين بلقب " العبدة " لانها كانت سوداء ... وان ناهدة اجرت الاراضي في الحمر للوكالة اليهودية وان الاردنيين احتجوا على ذلك وضرب التلاميذ في السلط موكب الامير بالحجارة مما ادى الى قيام الامير باصدار بيان ينفي فيه انه اجر الاراضي لليهود . هذه واحدة . اما الثانية فتجدها في كتاب يباع هذه الايام في الاسواق الاردنيه عنوانه :
مهنتي كملك " وهو عبارة عن مذكرات كتبها الملك حسين وتحدث فيها عن طفولته ... فقد ذكر الملك ان امه زين اضطرت الى بيع دراجته الهوائية حتى تتمكن من تسديد ايجار المنزل الذي استأجروه في عمان . اذا كان الملك حسين وامه لم يتمكنا من تسديد ايجار المنزل فمن اين للملك هذه المليارات التي ورثها لاولاده عدا عن القصور الفاخرة في اوروبا ومنها قصره قرب لندن الذي تتصارع الان على ملكيته زوجتا الملك ... جانيت الانجليزية وهي ام الملك عبدالله ... وليزا الامريكية وهي ام ولي العهد حمزة . الجديد في الموضوع هو ان مجلس الوزراء الاردني انذاك لم يكن يعرف بقرار الانجليز ولما عرف به احتج عليه ... اما اليوم فمجلس الوزراء هو الذي يبادر الى تسجيل الاراضي باسم الملك ... فما السر يا ترى !! وجهنا هذا السؤال الى اربعة مواطنين اردنيين ... منهم معارض للحكومة ... ومؤيد للحكومة .... ووزير سابق .... وصحافي .... وجاءنا ردان : · الاول يقول ان الهدف من قرار مجلس الوزراء هو اعطاء الملك صلاحيات اضافية للتصرف بالاراضي والعقارات الحكومية بعد ان باع احد قصوره ليدفع مرتبات الجيش كما نشر في الصحف الاردنية .... وبعد القرار الوزاري الجديد سيتمكن الملك من بيع الاراضي الحكومية او تأجيرها لتسديد مرتبات الجيش !! · اما الرد الثاني وهو الاقرب الى الفهم والعقل والصواب .... فهو ان مجلس الوزراء متورط في عمليات فساد ورشوة واختلاسات فاحت روائحها واصبح يتحدث بها رجل الشارع الاردني علانية ... جهات اردنية مطلعة ذكرت ان الملك وبعد تراجع شعبيته بين الاردنيين قد يقوم بحل مجلس الوزراء على ارضية فساد معظم الوزراء وقد يقوم بتحويل الفاسيدين الى المحاكمات كما فعل ملك المغرب ...من هنا تفتقت عبقرية علي ابو الراغب عن فكرته الجهنمية بتوريط الملك شخصيا بملفات الفساد عملا بالمثل الشعبي الذي يقول : اطعم الفم بتستحي العين .

· ترى : هل استحت عين الملك ؟ ام انه سيصدر مرسوما ملكيا برفض القرار الوزاري الذي لم يصدر مثله حتى في دول الواق واق !!
فتوي جلالة الملكه بشان الحجاب
شر البلية مايضحك وكل من هب ودب أفتى بما أضحك وأغضب

undefined
الخــــــبر
نفت الملكة رانيا زوجة الملك عبدالله ملك الاردن أن يكون الحجاب فريضة على المرأة المسلمة .... جاء ذلك في تصريحات ادلت بها الملكة في برنامج تلفزيوني تقدمه أشهر مذيعة أمريكية وهي المذيعة " أوبرا وينفري " ... وأضافت الملكة أن الحجاب مسألة شخصية وأنه يرتبط بعادات وتقاليد اجتماعية أكثر من ارتباطه بالعقيدة الاسلامية .
التعليــــــــق

 قررت وزارة التربية والتعليم في الأردن إلغاء سورتي النور و الأحزاب من القران الكريم لورود آيات فيهما تفرض على المرأة المسلمة ارتداء الحجاب خلافا لما ورد في الحديث التلفزيوني لجلالة الملكة حفظها الله.
 رفض الشيخ عيد مطلق مفتي الجيش الاردني التنديد بتصريحات الملكة رانيا .... وقال في خطبة الجمعة : ان الملكة من أولي الامر ... وأن الله تعالى أمرنا بأطاعة " أولي الأمر ". .... صدق الرسول عليه السلام عندما قال من علامات الساعه تبدا الفتنه من العلماء وتنتهي بهم ، صدق الرسول الكري

 نفت الملكة رانيا أن يكون ظهورها على صفحات المجلات الاوروبية وهي ترتدي مايوه بيكيني مخالفا للشريعة الاسلامية ..وقالت ان الشرع يجيز للمرأة أن تظهر وجهها ... وكفيها ... وفخذيها ... وصدرها ... وظهرها ... وليتها ... وسرتها واضافت : أما باقي الاعضاء فيجب سترها كما ورد في كتاب " السر الدفين في فتاوى الملكات المزلطين " .... وكتاب اخر عنوانه " حق المرأة اليقيني في ارتداء المايوه البكيني " .

 قالت المذيعة الامريكية الشهيرة التي اجرت الحوار مع الملكة رانيا انها قررت دخول الاسلام على يدي الملكة رانيا بعد ان اكتشفت ان للمرأة في الاسلام كما عبرت عنه الملكة رانيا حريات لابو موزة .....
سالوا الملكة رانيا : على يد من تلقيت العلوم الاسلامية يا فضيلة الشيخة ؟ .... فأجابت : على يدي حماتي الحاجة الانجليزية جانيت . ... ما رايكم
قال معمر القذافي انه استمع الى فتاوى الملكة رانيا وأعجب بها - بالفتاوى وليس بالملكة - وأنه قرر اضافتها الى كتابه الاخضر الذي يضم كوكتيلا من الفتاوى المشابهة . ...والنعم في هذا الرئيس الجواب لكم ..

 بعث مسلم فاسق برسالة الى الملكة رانيا يسأل فيها عن الصلوات الخمس وهل هي الاخرى مفروضة على المسلمين ام أنها من قبيل العادات والتقاليد البالية ... الملكة وعدت بالرد على السائل بعد عودتها من رحلة الاستجمام التي تقوم بها هذه الايام الى الشواطيء الانجليزية .

وصدقت الملكه سبأ عندما قالت إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها ، وجعلوا أعزة أهلها أذلة
وهؤلاء هم الملوك والحكام الابطال الذين سوف نعتمد عليهم انشاء الله

No comments:

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...

عالم الفيديو العربى